مشاركة مميزة

FIFA 17 CRACK DOWNLOAD FULL GAME

FIFA 17 Crack 3DM v1.3 Windows 7/8.1/10 FIFA 17 WORKING MULTIPLAYER VERSION !!! FIFA 17 RG MECHANICS CRACKED   version let...

الخميس، 24 نوفمبر 2016

بتولع” شاهد الأن بالصور والفيديو اخر اخبار حريق اسرائيل اليوم – “أسرائيل تحترق” من المتسبب في حريق اسرائيل بتولع امس تعرف الان “تفصيلية”

Post oleh : Unknown | Rilis : 6:35 ص | Series :




شاهد الأن بالصور والفيديو حريق اسرائيل - "أسرائيل تحترق" من المتسبب في حريق اسرائل امس تعرف الان

بتولع” شاهد الأن بالصور والفيديو اخر اخبار حريق اسرائيل اليوم – “أسرائيل تحترق” من المتسبب في حريق اسرائيل بتولع امس تعرف الان “تفصيلية”


مصائب قوم عند قوم فوائد .اخر اخبار حريق اسرائيل اليوم مع الصور الخميس 24-11-2016 : بالصور والفيديو اسرائيل بتولع يتصدر مواقع التواصل ، اسرائيل بتولع + اسرائيل تحترق هو الهاشتاج الذي انطلق بقوة نحو الصدارة بعد سماع خبر حادث الحريق في اسرائيل وننشرالأخبار الجديدة عن حرائق إسرائيل.. تل أبيب تطلب المساعدة من تركيا واليونان وإيطاليا وقبرص ,مستخدمو «تويتر» ينشرون نبوءة حريق إسرائيل قبل عام ..صور ’اسرائيل تحترق .. أسباب حريق إسرائيل التي ضربت تل أبيب ومطالبات بمساعدات من دول أوربية ,اخر اخبار حريق اسرائيل اليوم الخميس 24-11-2016 : بالصور والفيديو اسرائيل بتولع‎ يتصدر مواقع التواصل ,حريق برج عسكري في إسرائيل.. وتل ابيب تطلب المساعدة من تركيا واليونان وإيطاليا وقبرص . اليوم الخميس 24-11-2016 ,حريق اسرائيل اليوم .. بعد حظر الاذان حرائق في اسرائيل الان ومطالبة بمساعدات خارجية – اسرائيل تحترق .
جديد الأن اخر اخبار حريق اسرائيل اليوم الخميس 24-11-2016 : بالصور والفيديو اسرائيل بتولع‎ يتصدر مواقع التواصل ,اسرائيل بتولع + اسرائيل تحترق هو الهاشتاج الذي انطلق بقوة نحو الصدارة بعد سماع خبر حادث الحريق في اسرائيل وننشر اخر اخبار حريق اسرائيل اليوم الخميس 24-11-2016 : بالصور والفيديو اسرائيل بتولع يتصدر مواقع التواصل  ، انتشر هاشتاج اسرائيل بتولع وننشر صور وفيديو حريق اسرائيل أمس 23/11/2016  يوتيوب المتداولة عن حادث حرائق اسرائيل الاىن واخر الاخبار والتفاصيل اولا بأول عبر القناة الاخبارية فلنتابع التفاصيل , ننشر لكم الان على موقع القناة الاخباري الان شاهد الأن بالصور والفيديو حريق اسرائيل – “أسرائيل تحترق” من المتسبب في حريق اسرائل امس تعرف الان






وذلك حيث قرّر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الأمن الداخلي جلعاد أردان طلب المساعدة من تركيا واليونان وقبرص وإيطاليا لإرسال طائرات خاصة بإخماد الحرائق ,نشبت عدة حرائق ضخمة في أماكن متفرقة بدولة الاحتلال منذ أمس الثلاثاء وصباح اليوم الأربعاء، مما أدى إلى رفع أجهزة الأمن حالة الطوارئ القصوى في جميع أنحاء البلاد والدفع بطواقم الحرائق لمحاولة تحدي الرياح وفرض السيطرة ,تواجه إسرائيل حرائق ضخمة اندلعت صباح الأربعاء، 23 نوفمبر/تشرين الثاني، في المناطق الحرشية غرب القدس وبالقرب من بلدة أبو غوش وأتت على العديد من المنازل باتجاه طريق تل أبيب – القدس ,وأفادت وكالة “معا” للأنباء بأن الحرائق وصلت إلى منطقة باب الواد واللطرون، حيث يكافحها رجال الإطفاء الإسرائيليون في محاولة منهم لوقفها، رغم الرياح التي تعرقل عمليتهم.

اسرائيل بتولع ,الحريق في اسرائيل ,اخر اخبار حريق اسرائيل اليوم مع الصور,اسرائيل تحترق ,

1حريق اسرائيل

اخبارعن حريق نشب باسرائيل امس  ,اندلاع حريق في إسرائيل ,حريق اسرائيل الان ,حريق اسرايل ,حريق في اسرائيل

21حريق اسرائيل

بالصور والفيديو حريق اسرائيل – “أسرائيل تحترق” من المتسبب في حريق اسرائل امس تعرف الان

31حريق اسرائيل
ونقلت الوكالة، عن مصادر إسرائيلية، أن النيران في باب الواد واللطرون لم تشكل حتى الآن خطرا على البيوت والممتلكات، لكنها أتت على مئات الدونمات من الأراضي الحرجية ,من جانبها، أشارت إذاعة “صوت إسرائيل” إلى أن طواقم الإطفاء العاملة غرب القدس تمكنت من منع انتشار السنة اللهب إلى البيوت في بلدة نتاف، مضيفة أنه تم إخلاء مدرسة في الناصرة بسبب حريق شب في أرض هشيم بحي الصفافرة.

أحد المنازل المتضررة بسبب الحرائق في إسرائيل
أحد المنازل المتضررة بسبب الحرائق في إسرائيل
وشددت “صوت إسرائيل” على أن طواقم الإطفاء المحلية تمكنت من منع انتشار النيران باتجاه البيوت، لافتة إلى أنه لم يصب أحد بأذى ,كما شب حريق في أرض هشيم بقرية كركوم إلى الشمال من طبريا، فيما لم يبلغ عن وقوع اصابات ,إلى ذلك، شب، الأربعاء، حريق وصف بالكبير في أراض شوكيه وأعشاب جافة قرب كيبوتس عين تمر ضمن التجمع الاستيطاني الذي يسمى بـ”المجلس الإقليمي تمر” قرب البحر الميت.
41حريق اسرائيل
دخان يتصاعد جراء حرائق اندلعت في إسرائيل
دخان يتصاعد جراء حرائق اندلعت في إسرائيل
وقالت المصادر الإسرائيلية إن فرق إطفاء تعمل على إخماد النيران التي يخشى انتقالها إلى بيوت الكيبوتس المذكور، فضلا عن الخطر الكبير الذي قد تتعرض له خزانات الغاز المدفونة تحت الأرض قرب المنازل.



ودفعت هذه الحرائق إسرائيل للجوء إلى طلب طائرات إطفاء من الخارج وإصدار نداء مساعدة من الدولة الأخرى، حيث أعلنت إذاعة “صوت إسرائيل” أن رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، ووزير الأمن الداخلي، جلعاد إردان، قررا طلب المساعدة من تركيا واليونان وقبرص وإيطاليا لإرسال طائرات خاصة بإخماد الحرائق.
وأفادت الإذاعة بأن هذا القرار اتخذ في أعقاب اشتعال النيران بمناطق عديدة في البلاد علما بأن من المتوقع استمرار هبوب الرياح القوية خلال الأيام القادمة.
من جانبه، أكد التلفزيون الإسرائيلي أن اليونان وقبرص ردتا إيجابيا على الطلب، فيما سارعت إيطاليا الى عرض مساعدتها واستعدادها إرسال طائرات خاصة بإخماد الحرائق.
بدوره، قال مصدر أمني للقناة الثانية إنه يتوقع أن تزداد الحرائق خطرا الخميس القادم، مضيفا أن الثلاثاء الجاري سيكون الأسوأ بسبب الأحوال الجوية والرياح.
وبحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، فإن حريقا ضخما نشب مساء اليوم الأربعاء في القاعدة االعسكرية “يائير نافيه” وطلبت قيادة الجيش الإسرائيلي الجنود بإخلاء القاعدة فورًا.
ويعتبر هذا الحريق هو ضمن أكثر من 220 حريقا نشبوا منذ صباح اليوم منها 189 حريقا بالطرق المفتوحة حيث اندلعت حرائق الأولى في غرب القدس المحتلة وبالقرب من بلدة أبو جوش وأتت على العديد من المنازل باتجاه طريق تل أبيب- القدس، إلا أن طواقم الإطفاء تحاول السيطرة على الحريق فيما ساعدت حركة الرياح على اشتداد الحرائق ,فيما اندلع حريق كبير في منطقة مسجف شمال إسرائيل وجرى إخلاء السكان، إلى جانب حريق آخر في الناصرة أدى إلى إخلاء مدرسة بأرض هشيم بحي الصفافرة.
وبحسب التقرير العبري أن طواقم الإطفاء الإسرائيلية بعثت بـ 107 طلعات جوية أسفرت عن إخماد 50 طنا من بقايا الحرائق.
وأعلنت شرطة الاحتلال في بيان أن الحرائق التي تشهدها إسرائيل منذ صباح أمس لا يستان بها خاصة وأنها تتكرر وتعود للاشتعال من جديد نتيجة لاشتداد حركة الرياح.
ومن ناحيته قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، طلب المساعدة من تركيا واليونان وقبرص وإيطاليا لإرسال طائرات خاصة بإخماد الحرائق.
وبحسب الإذاعة الإسرائيلية، أن هذا القرار اتخذ في أعقاب اشتعال النيران بمناطق عديدة في البلاد وتوقع استمرار هبوب الرياح القوية خلال الأيام القادمة. 
بالفيديو والصور.. إسرائيل تحترق

بالفيديو والصور.. إسرائيل تحترق
بالفيديو والصور.. إسرائيل تحترق
بالفيديو والصور.. إسرائيل تحترق
بالفيديو والصور.. إسرائيل تحترق
بالفيديو والصور.. إسرائيل تحترق
بالفيديو والصور.. إسرائيل تحترق

بالفيديو والصور.. إسرائيل تحترق
بالفيديو والصور.. إسرائيل تحترق
بالفيديو والصور.. إسرائيل تحترق
بالفيديو والصور.. إسرائيل تحترق

وأفادت الإذاعة العاملة الإسرائيلية “صوت إسرائيل”، أن هذا القرار اتخذ في اعقاب اشتعال النيران بمناطق عديدة في البلاد وتوقع استمرار هبوب الرياح القوية خلال الأيام القادمة.
ووفقًا للإذاعة، تسعى طواقم الإطفاء إلى السيطرة على الحريق الهائل الذي شب إلى الغرب من القدس ,وتمكنت هذه الطواقم من منع انتشار ألسنة اللهب إلى البيوت في بلدة نتاف، وفي الناصرة تم إخلاء مدرسة بسبب حريق شب في أرض هشيم بحي الصفافرة ,وقالت الإذاعة الإسرائيلية، أن طواقم الإطفاء تمكنت من منع انتشار السنة النيران باتجاه البيوت، ولم يصب أحد بأذى ,وشبّ حريق في أرض هشيم بقرية كركوم إلى الشمال من طبريا، ولم يبلغ عن وقوع إصابات، بحسب الإذاعة.

google+

linkedin